القائمة الرئيسية

الصفحات

ادسنس [LastPost]

زيادة متابعين تيك توك

 بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم ، السلام عليكم اهلاً ومرحباًَ بكم متابعي وزوار مدونة شحاته عطية فى درس جديد.

زيادة متابعين تيك توك

كتب بواسطة:شحاته عطية فى 2021/1/26

سنتعرف فى هذا الدرس على كيفية تزويد متابعين تيك توك ، بطريقة سهله جداً من خلال تطبيق اكثر من رائع يقدم لك هذه الخدمة مجاناً ، فقط كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق الموجود بالاسفل ، ثم قم بثبيته على ثم قم بفتحه.حبعد ذلك قم بالدخول الى التيك توك لنسخ اليوزرنيم الخاص بحسابك ، بعد ذلك قم بالعودة للتطبيق مرة اخرى والصق اليوزرنيم فى المكان المطلوب واضغط التالى.

التطبيق معتمد على جمع النقاط بمعنى تجمع نقاط وتستبدلهم بلايكات ومتابعين.

طريقة جمع النقاط

يمكنك جمع النقاط بطريقيتن اما عن طريق عمل لايكات او بالمتابعين ، المهم اختار طريقة الجمع الى تريدها ولو هتجمع نقاط عن طريق المتابعين اضغط follow سيتم تحويلك الى التيك توك ، قم بعمل متابعة وعد للتطبيق مرة اخرى ، ولو هتجمع النقاط عن طريق عمل لايكات هتضغط like ، هكذا تتم عملية جمع النقاط.

بعد عملية جمع النقاط ننتقل لكيفية زيادة عدد المتابعين من خلال هذا التطبيق.

زيادة عدد المتابعين

بعد عملية جمع النقاط اضغط على + سيظهر لك ثلاث خيارات ، الاول زيادة متابعين التيك توك ، والثانى زيادة لايكات التيك ، والثالث كومنتات للتيك توك ، ما يهمنا هو اول خيار اللى هو Get followers for your tik tok.، المهم اضغط عليه ، بعد ذلك سيتم تحويلك الى صفحة تحتوى على جميع فيديوهاتك ، المهم قم باختيار اى فيديو تريده واضغط عليه ، وفي اول خيار قم باختيار عدد المتابعين الذى تريده ، بعد ذلك قم باختيار وقت مشاهدة الفيديو.

واخيراً اضغط done ، وانتظر ثوانى لحين الانتهاء من ارسال عدد المتابعين الذى اختارته.

للتوضيح شاهد الشرح

حمل التطبيق : من هنا

الى هنا يكون قد انتهى الشرح البسيط اتممنى من كل قلبي ان يكون قد نال اعجابكم ، اذا كان لديك اى استفسار يمكنك ترك تعليق بالاسفل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات